إعلان للجمعيات الأهلية للاستفادة من مشروع “بيئة داعمة لمستقبل أفضل”

By ديسمبر 17, 2019الأخبار, الإعلام

إعلان للجمعيات الأهلية – غير الحكومية
دعوة لإبداء الرغبة بالاستفادة من مشروع “بيئة داعمة لمستقبل أفضل – دمج خدمات الصحة النفسية في برامج الطفولة المبكرة في قطاع غزة – 2020”
برنامج غزة للصحة النفسية

برنامج غزة للصحة النفسية منظمة فلسطينية غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 1990 بهدف تقديم خدمات الصحة النفسية الشاملة لكافة السكان في قطاع غزة بما فيها الخدمات العلاجية والإرشادية والتدريب وإصدار الأبحاث. تتمثل رؤية برنامج غزة للصحة النفسية بكونه “منظمة رائدة في مجالي الصحة النفسية وحقوق الإنسان في فلسطين”، ورسالته “مسترشدًا بمبادئ العدالة وحقوق الإنسان، يقدم برنامج غزة للصحة النفسية خدمات صحة نفسية شاملة ومتكاملة ومتخصصة”.
وفي إطار الخطة الأستراتجية 2019-2021، يأتي مشروع “”بيئة داعمة لمستقبل أفضل – دمج خدمات الصحة النفسية في برامج الطفولة المبكرة في قطاع غزة – 2020″، ليقدم خدماته للأطفال والمربيات رياض الأطفال في قطاع غزة.

الغرض من تقديم طلب الاستفادة:
يبحث برنامج غزة للصحة النفسية عن شركاء مؤهلين من رياض الأطفال التابعة لجمعيات أهلية للعمل معها ضمن المشروع، حيث أن برنامج غزة للصحة النفسية يؤمن بتكافؤ الفرص للجميع.

مجالات التعاون:
1. تحديد الاحتياجات.
2. تدريب متخصص لمربيات رياض الأطفال.
3. تجهيز وتوفير غرف علاج باللعب.
4. تنفيذ لقاءات توعوية لأولياء الأمور.
5. تقديم خدمات علاجية وإرشادية للأطفال.
6. تنفيذ أيام ترفيهية للأطفال.
7. المشاركة في متابعة وتنفيذ أنشطة المشروع.

وعليه، يسعدنا في برنامج غزة للصحة النفسية دعوة الجمعيات الأهلية في قطاع غزة والتي لديها رياض أطفال والمهتمة بالاستفادة من أنشطة المشروع، لتقديم طلب الاستفادة، على أن تكون الجمعية مسجلة رسمياً كمؤسسة أهلية، بوضع قانوني ممنوح من السلطة الفلسطينية – وزارة الداخلية، وسيتم تقييم قدرات الروضة لضمان مطابقتها لمعايير المشروع المطلوبة.
على الجمعيات الراغبة بالتقدم تعبئة الطلب الإلكتروني في موعد أقصاه: الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019، الساعة 12:00 ظهراً.

اضغط هنا لطلب التسجيل

أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج https://gcmhp.ps/ أو صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/gcmhptested.

ملاحظات هامة:
• لن يتم قبول طلبات بعد الموعد المحدد.
• تقديم أي معلومات غير صحيحة قد يؤدي إلى استثناء الطلب.
• سوف تتم مراجعة وتقييم جميع الطلبات بناء على معايير مصممة مسبقاً.
• سوف يتم تقييم قدرات الروضة لضمان مطابقتها لمعايير المشروع المصممة سابقاً.
• يحتفظ برنامج غزة للصحة النفسية بحق قبول أو رفض أي من أو جميع الطلبات الواردة دون تحمل أي التزام تجاه المؤسسات المتقدمة.

في حال وجود أي استفسار، يرجى الاتصال على رقم هاتف 2641511 (وحدة المشاريع)، من الأحد الى الخميس خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 08:00 صباحاً حتى 03:00 مساءً.